صحيح

الخبر المتداول



تداولت عديد الصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي صورة لقائمة قيل أنها للإتحاد المحلي للفلاحين بالسبيخة وتتعلق بالأشخاص الذين تحصلوا على الشعير و السداري ومن ضمن الأسماء الواردة فيها نجد إسم لاعب المنتخب الوطني وفريق مانشستر يونايتد الأنقليزي، حنبعل المجبري.

تحقيقات iCheck



فريق منصة ICheck تحقق من الموضوع وإتصل بعمار ڨُصة رئيس الإتحاد المحلي للفلاحين بالسبيخة الذي أكد لنا صحة الوثيقة المتداولة.

وبخصوص تمكين حنبعل المجبري من مادتي الشعير والسداري أشار محدثنا أن حنبعل المجبري ووالده لطفي المجبري منخرطين في الإتحاد، كما تقدم والد حنبعل المجبري بمشروع فلاحي بإسم ابنه.

وتحصل لاعب المنتخب على السداري والشعير بفضل انخراطه، عن طريق إبن عمه، حسن العروشي ، الذي كلفه حنبعل برعي مواشيه، حيث كان الراعي هو من يتسلم المادتين.

منصة icheck واصلت التحقيق وإتضح لنا أن حنبعل المجبري لم يكلف إبن عمه حسن العروشي رسميا، أي عن طريق توكيل رسمي ممضى من الطرفين بالبلدية.

وفي هذا الإطار، أكد عمار ڨُصة رئيس الإتحاد المحلي للفلاحين بالسبيخة أن هذا الأمر معمول به من القدم وأن الأمور ستتغير الآن بعد ورود مراسلة رسمية للإتحاد بضرورة إستلام الشخص المكلف لتوكيل ممضى من طرف الشخص الذي كلفه بالبلدية.



صحيح

مصادر iCheck




شارك




شارك معنا للتحقق من الخبر