زائف/كاذب

الخبر المتداول



تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي و عدد من المواقع الإخبارية الرياضية التونسية والجزائرية، أمس الثلاثاء، خبرا يدعي أن الجامعة التونسية لكرة القدم انطلقت في المشاورات لإنتداب المدرب الجزائري جمال بالماضي للإشراف على حظوظ المنتخب الوطني التونسي خلال كأس العالم قطر 2022. وأكدت هذه الصفحات والمواقع الإخبارية أن "المنتخب التونسي بدأ يجس نبض جمال بلماضي للاشراف على نسور قرطاج في مونديال قطر"، مشيرة أن "الجامعة التونسية كلفت احد المقربين من بلماضي في سرية تامة لمعرفة مستقبله مع الخضر للاقتراب منه".

تحقيقات iCheck



فريق المنصة تحقق من صحة هذه الأخبار المتداولة وإتصل بالجامعة التونسية لكرة القدم التي أكدت أن لا نية لها في التعاقد مع جمال بالماضي ولم تفكر في الفكرة أساسا، مشددة أن الناخب الوطني الحالي، جلال القادري، سيقود المنتخب خلال المونديال بمساعدة كل من سليم بن عاشور و علي بومنيجل.

فريق المنصة إتصل أيضا بعدد من الصحفيين الرياضيين الجزائريين الذين نفوا أي إتصال بين الجامعة التونسية لكرة القدم وجمال بالماضي، مؤكدين أن الناخب الوطني الجزائري في نقاش مع الجامعة الجزائرية لكرة القدم لمواصلة مهامه على رأس منتخب الخضر.

 

 



زائف/كاذب

مصادر iCheck




شارك




شارك معنا للتحقق من الخبر